Tamer Hosny Official Forum | Tamer Hosny | Ahla Temoren

44

نه

كك مخ


يا باشا أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي منتدي انت تحبه., بس شكلك أنت اول مرة تزورنا صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل معانا علشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل cherry ..ماتبصليش

http://ahla-temoren.yoo7.com/

Tamer Hosny Official Forum | Tamer Hosny | Ahla Temoren

Tamer Hosny Official Forum | ارجوا من كل زائر التسجيل بالمنتدي | أفلام عربى | أفلام اجنبى | أخبار | كليبات | أغانى | حوارات | نقاشات | ألعاب | تحميل برامج | رياضة | روابط الفنانين | تبادل إعلانى
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة التيمورينبوابة التيمورين  إعلانات المنتدي  فــيــس بــوك  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تحت رعاية جامعة الدول العربية .. توزيع جوائز مهرجان اتحاد الطفولة العرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mar Oo
~^~&Chairman of the Forum&~^~
~^~&Chairman of the Forum&~^~
avatar

بـــلـــدك : جمهورية مــــصـــر العربية
ذكر عدد الرسائل : 5779
الموقع : egypt
المزاج : لـسـت مـجـبـرا ان يـفـهـم الـآخـرون مـن انـا ...
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: تحت رعاية جامعة الدول العربية .. توزيع جوائز مهرجان اتحاد الطفولة العرب   25/7/2010, 10:22 am

تحت رعاية جامعه الدول العربية..


توزيع جوائز مهرجان اتحاد سفراء الطفولة العرب





محمد رحيم على المسرح أثناء التكريم وإلى جواره "سبايسى هيتس"


أقام اتحاد سفراء الطفولة العرب تحت رعاية جامعة الدول العربية حفلا فنيا مؤخرا على المسرح المجسم بأكاديمية مبارك بمدينة 6 أكتوبر من تنظيم شركة "سلمى ميوزيك"، وذلك لتوزيع جوائز مهرجان اتحاد سفراء الطفولة العرب فى دورته الثانية، حيث منحت الجوائز والتكريمات التى سلمها رئيس الاتحاد السيد حسن رمضان، بناء على الاستفتاء الذى أجراه الاتحاد من 22 دولة من الوطن العربى.

تم منح المطرب تامر حسنى لقب سفيرا للطفولة العرب فى المجال الفنى، والكابتن أحمد حسن سفيرا للطفولة فى المجال الرياضى، وفريق "سبايسى ميكس" سفيرا للطفولة من مصر فى الوطن العربى.

كما حصل الفنان السورى جمال سليمان على (درع التميز) وهو الفنان السورى الوحيد المكرم من الاتحاد عن مجمل أعماله، كما تم تكريم النجمة يسرا عن نشاطاتها الخيرية، وعن مجمل أعمالها الملحن محمد رحيم كأفضل ملحن فى مصر، والفنان حسن الرداد عن تميزه فى أول عمل سينمائى قدمه عن دوره فى فيلم "احكى يا شهرزاد".

وحصل أيضا السيناريست فايز رشوان على درع التميز عن المسلسلات الإذاعية "شمس" و"أسماء فى الفضاء"، وحصل الممثل الشاب إسلام جمال عن دوره فى فيلم "نور عينى" وكأفضل وجه صاعد، والممثلة أميرة العايدى عن دورها فى مسلسل "حدائق الشيطان" والفنانة نشوى مصطفى عن دورها فى مسلسل "فى أيد أمينة" والممثلة صفاء جلال عن أدائها التلقائى فى العمال التليفزيونية.

كما حصل المطرب نادر أبو الليف على درع التميز عن تألقه فى تقديم اللون الشعبى بصوره مبتكرة، وفى المجال الرياضى حصل الكابتن محمد شوقى على درع التميز عن مواقفه الخيرية تجاه القضية الفلسطينية، والكابتن نور خطاب كأفضل مدرب رياضى بمصر والوطن العربى وصانع للنجوم.

كما حصل المصور عادل مبارز على درع التميز كأفضل مصور فوتوغرافيا بمصر، والإعلامى والممثل عمرو رمزى عن برنامج "حيلهم بينهم"، هذا إضافة إلى مجموعة من الشخصيات الهامة فى مختلف المجالات بالوطن العربى التى منحها الاتحاد دروع التكريم وشهادات التقدير، كما كرم الاتحاد 48 طفلا من 22 دولة عربية.

بدأ الحفل فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، حيث تقدمت الآنسة ريبيكا فارول بإلقاء كلمه رحبت فيها بالحضور من نجوم وشخصيات هامة وبضيوف جامعة الدول العربية.

وبدأ المهرجان بتقديم مجموعة من الفقرات الاستعراضية التى قدمتها فرقة "سبايسى ميكس" الجيل الجديد التى أبهرت الحاضرين بروعه أدائها وإتقانها لكافة التدريبات التى تلقتها واستمرت فقرة سبايسى ميكس" فى تقديم فقراتها لمدة نصف الساعة بعدها ألقى السيد رمضان حسين، رئيس الاتحاد، كلمته للسادة الحاضرين، ثم تقدم مندوب جامعه الدول العربية لإلقاء كلمه حول أهمية النشاطات التى ترعاها جامعة الدول الذى يعد اتحاد سفراء الطفولة العرب جزءا من تلك النشاطات.

وبعدها ألقى طفل وطفلة كلمة على مسامع السادة الحاضرين عن أهمية النشاطات الخيرية بالنسبة للأطفال فى مصر والوطن العربى، ثم بدأت الفقرات الفنية حيث بدأ الفنان شادى شامل فى الغناء الذى استمرت فقرته لمدة ربع الساعة قدمت خلالها أغنيتين، ثم تقدمت الفنانة كلوديا على المسرح لتقديم الفقرة الغنائية الثانية التى تفاعل معها جميع الحاضرين حتى الأطفال.

ثم اختتم الحفل الملحن والموسيقار محمد رحيم الذى قدم مجموعة من الأغانى "السنجل" وأغنية "دويتو" مع فريق "سبياسى ميكس" الذى حرص على تأجيل بعض ارتباطاته الفنية لحضور المهرجان ولمشاركة القائمين عليه، مؤكدا بأنه لا يمكن أن يتأخر عن أى عمل خيرى خاصة للأطفال، وانتهى المهرجان الذى قام بإخراج فقراته المخرج جلال عثمان فى تمام الساعة الواحدة صباحا.

ولم يتمكن المطرب تامر حسنى من الحضور للمهرجان، وذلك بسبب ارتباطه بإقامة حفل فنى بتونس، إلا أنه حرص على توجيه كلمة شكر للاتحاد ولجامعه الدول العربية وللشركة المنظمة وللسادة الحضور ولكل من رشحه للحصول على لقب سفير الطفولة بالوطن العربى من مصر.

كما تغيب عن حفل تسليم الجوائز كل من النجم جمال سليمان والنجمة يسرا بسبب ارتباطاتهما بالتصوير خارج مصر، وتسلم عنهم دروع التكريم الإعلامية رحاب محسن.

كما تغيب الكابتن أجمد حسن بسبب تواجده فى معسكر مغلق منعه من الحضور وتسلم عنه درع التكريم الكابتن محمد شوقى، كما تسلم تكريم المصور عادل مبارد ابن شقيقته الإعلامى أحمد نديم.

يذكر أنه تغيير مكان إقامة المهرجان فى اللحظات الأخيرة قبل إحياء الحفل بساعات قليلة ليقام بأكاديمية مبارك بدلا من مدينة الإنتاج الأعلام، طبقا لإجراءات أمنية وتعليمات وصلت للمسئولين فى الاتحاد بتغيير المكان، كان سببا فى تغيب مجموعة من النجوم والذى لم يستدل معظمهم على مكان إقامة الحفل.

صفاء جلال وأميرة العايدى ونشوى مصطفى وعمرو رمزى وشادى شامل




المكرمون مع فريق "سبايسى هيتس"



حسن الرداد وصفاء جلال مع الـ"سبايسى هيتس"




كلوديا حنا تحيى إحدى فقرات الحفل










مــــعــــنـــــي اســـمـــي (maro) مارو

م / ما احببت غيرك ولن احب غيرك I love you

ا / احبك و ما يكفيني حب بعد حبك I love you

ر / روحي بدونك ثراب و قلبي بدونك يؤيد عذاب Wink

و / و ما هتعرفى معني اسمي اللي بعد موتي Neutral






https://www.facebook.com/pages/maro/129486910396576?ref=ts
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahla-temoren.yoo7.com
 
تحت رعاية جامعة الدول العربية .. توزيع جوائز مهرجان اتحاد الطفولة العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Tamer Hosny Official Forum | Tamer Hosny | Ahla Temoren :: `*:•. ][ طرابيزة المشجعين والمهوسين.. ][.•:*¨` :: روابـط النجوم والفنانين بصورهم واخبارهم-
انتقل الى: